طرب سي دي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طرب سي ديدخول

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»أغـانـي وصـور وأفـلام وشـخـصـيـات ونـجـوم وكـلـيـبــات«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

descriptionنقص بمنتدىآإ حلـوٍ مثل هذـآ‘إ@><@ Emptyنقص بمنتدىآإ حلـوٍ مثل هذـآ‘إ@><@

more_horiz
يا ليت من الادمن يضيف لنا قسم للكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر ومشااكله
وشكرـاً

descriptionنقص بمنتدىآإ حلـوٍ مثل هذـآ‘إ@><@ Emptyشكراااااااااااااا

more_horiz
:3rbw-Wellcom:

شـكـراا عـلـي الأهـتـمـام والـمـجـهـود الـرائـع
بـس الـمـشـكـلـة لا يـوجـد لـديـنـا أي مـشـرف للأهـتـمـام بـأقـسـام الـكـمـبـيـوتـر ومـشـاكـلـة
والـبـرمـج
وشـكـرااا عـلـي تـعـاونـك مـعـنـا

:24:
:wacko2:

descriptionنقص بمنتدىآإ حلـوٍ مثل هذـآ‘إ@><@ Emptyرد: نقص بمنتدىآإ حلـوٍ مثل هذـآ‘إ@><@

more_horiz
طيب انا ممكن اقول اننا نشوف اكتر مشاركااات ونعملة مشرفين ولا اية رايك

descriptionنقص بمنتدىآإ حلـوٍ مثل هذـآ‘إ@><@ Emptyرد: نقص بمنتدىآإ حلـوٍ مثل هذـآ‘إ@><@

more_horiz
yoyo_123 كتب:
طيب انا ممكن اقول اننا نشوف اكتر مشاركااات ونعملة مشرفين ولا اية رايك

:Wellcom!:

أنـا محـتـاج مـشـرفـيـن لـكـن انا مـش بـعـمـل مـشـرفـيـن
وشـكـرااا عـلـي مـجـهـودك الـرائـع

:h27: :33:

more_horiz
اووووووووووووووكي يعني توافق ان انا ابقي مشرفة ولا ايييييييييييييييييييية دة طلب وانت من حقك ترفض او ترضي صح

descriptionنقص بمنتدىآإ حلـوٍ مثل هذـآ‘إ@><@ Emptyشكراااااااااااااا

more_horiz
yoyo_123 كتب:
اووووووووووووووكي يعني توافق ان انا ابقي مشرفة ولا ايييييييييييييييييييية دة طلب وانت من حقك ترفض او ترضي صح

:3rbawy_22:
:Hello:
:Wellcom!:

اكــيــد مــوافـــق
مـبـروك يـا yoyo_123 الإشـــراف
نـورتـنـي قـسـم الإشـراف
فـي مـنـتـديـات طـرب سـي دي

:Jast wanted:

more_horiz
شكرا جدا يا admineعلي اهتماااامك انشاء الله هتشوفو كل الجديد

more_horiz
عفـوٍاً يـا ادمن بس احنا نسوي قسم ونحط لألو مشرف ما ندور على مشرف عشان نسويلو قسم ... تحياتي للجميع ويا ليت يكون هالمنتدى مصدر نفع للجميع مو بس لقضاء الوقت .. .
ويكون القسم عرض مشاكل الي بتواجه المستخدمين ونحاول نحلها... وحلو لما نتعرض لمشاكل وندور ع حلها .. شكرـاً كتير لألك ..
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد